أخبار الموبايلاتأسعار و مواصفات أجهزة ريلميهواتف

Realme C21Y مواصفات جيدة وسعر معقول لهاتف ذكي يستحق التفكير

أعلنت شركة Realme الهندية عن إصدار الهاتف الذكي الجديد “Realme C21Y” في أغسطس 2021، وهو جهاز ذكي يأتي بمواصفات جيدة وسعر معقول، ويستهدف أسواق الهواتف الذكية في دول جنوب شرق آسيا ومنطقة المحيط الهادئ.

تصميم الهاتف:

يأتي Realme C21Y بتصميم مميز ذو شاشة عرض كبيرة بحجم 6.5 بوصة، بدقة عرض +HD، وبشكل نوتش. يأتي الهاتف بأبعاد 164.5 x 76 x 9.1 مم ووزن 200 جرام، مما يجعله سهل الحمل في اليد وفي الجيب.

مواصفات الهاتف:

يأتي Realme C21Y بمعالج MediaTek Helio G35 بتردد 2.3 غيغاهرتز، ويعمل بنظام تشغيل Android 10، مع واجهة Realme UI. كما يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت وذاكرة داخلية 32 جيجابايت، كما يتوفر للمستخدمين خيار إضافة بطاقة microSD بسعة تصل إلى 256 جيجابايت.

يأتي هاتف Realme C21Y بكاميرا ثلاثية العدسة على الجهة الخلفية، بدقة 13 ميجابكسل وفتحة f/2.2، إلى جانب كاميرتين بدقة 2 ميجابكسل وفتحة f/2.4 للكشف عن العمق ومساعدة الكاميرا الرئيسية في أداء وظائفها. وعلى الجهة الأمامية، يأتي الهاتف بكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل وفتحة f/2.2.

يحتوي Realme C21Y على بطارية كبيرة بحجم 5000 مللي أمبير، والتي يمكنها توفير تشغيل الهاتف لعدة أيام دون الحاجة إلى إعادة الشحن. وتأتي البطارية مع دعم 10 واط شحن سريع.

إعلان ممول

ريلمي C25: مميزات وعيوبه – سعر ومواصفات

Realme C55: مراجعة شاملة للسعر والمواصفات والمميزات والعيوب

سعر الهاتف:

يتوفر هاتف Realme C21Y بالألوان الأزرق والرمادي، ويتم بيعه بسعر حوالي 100 دولار وما فوق، وهذا سعر معقول مقارنة بمواصفات الجهاز والخدمات المتوفرة فيه.

الاستنتاج:

في النهاية، يأتي Realme C21Y بتصميم جذاب ومميز، ومواصفات جيدة لهاتف في هذه الفئة السعرية. كما يحتوي على بطارية كبيرة تدعم الشحن السريع، وهو يتوفر بأسعار معقولة مما يجعله خياراً قيماً لمن يبحثون عن هاتف ذكي بمواصفات جيدة للاستخدام اليومي.

على الرغم من أن Realme C21Y يأتي بمواصفات تبدو جيدة للهواتف الميدانية، إلا أنه ينافس برزخ شديد النشاط في سوق الهواتف الذكية، بما أنه يواجه منافسين مثل Xiaomi Redmi 9C و Samsung Galaxy A02s.

واحدة من أهم مميزات Realme C21Y هي واجهة المستخدم Realme UI، وهي واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومنظمة بشكل جيد تجعل عملية التنقل نحو الخيارات المختلفة سهلة وبسيطة.

ومن الأمور الجيدة في الهاتف أيضاً هو نظام الكاميرا الذي يتميز بالعديد من الميزات الجديدة مثل الفلاش LED، والتسجيل فيديو بدقة Full HD.

منذ إطلاق الهاتف في الأسواق، حصل Realme C21Y على إعجاب كبير من المراجعين والمستخدمين، ليس فقط بسبب مواصفاته الجيدة، ولكن أيضاً بسبب الجهود التي تبذلها الشركة لتقديم مستوى جيد من الدعم والخدمات اللازمة لمستخدميه.

في الختام، فإن Realme C21Y هو هاتف ذكي ممتاز يقدم مواصفات مميزة للعديد من المستخدمين، وبهذا السعر الساحر، فإنه يستحق التفكير بجدية لأي شخص يبحث عن هاتف ذكي جيد وبأسعار معقولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى