هنور

سعر و مواصفات HONOR X9b تعراف عن هاتف

 

هاتف honor x9b هو هاتف ذكي جديد من شركة honor ، وهي علامة تجارية فرعية لشركة هواوي. يتميز هذا الهاتف بتصميم أنيق ومواصفات قوية ، وينافس الهواتف الرائدة الأخرى في السوق.

هونر إكس 9 بي هو هاتف ذكي مليء بالميزات مصمم لجذب انتباه عشاق التكنولوجيا بسعر تنافسي يبلغ 300 دولار.

السعر في المغرب يتروح مابين 3999 درهم الى 4100 درهم حسب التاجر

يتميز الجهاز بشاشة أمولد مقاس 120 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 6.78 هرتز ، ومعالج كوالكوم أنف العجل 6 جي جي 1 ، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت.

إعلان ممول

وكرشة واعدة متعددة الاستخدامات في هذه المراجعة المتعمقة ، نتعمق في كل جانب من جوانب هونور إكس 9 بي ونستكشف تصميمه وجودة العرض وأداء الكاميرا وعمر البطارية. تقييم مدى الحياة وقوة المعالجة وتجربة المستخدم الإجمالية.

تعراف عن مواصفات الهاتف هنور إكس 9 بي

  • المعالج: ثماني النواة Snapdragon 6 Gen 1 تكنولوجيا 4 نانو
  • التخزين / الرام: 256 جيجا مع 12 جيجا رام
  • الكاميرا: خلفية ثلاثية 108+5+2 م.ب. / امامية 16 م.ب.
  • الشاشة: 6.78 بوصة بدقة 1200×2652 بها ثقب صغير
  • نظام التشغيل: اندرويد 13
  • البطارية: 5800 مللي أمبير

تعراف الشحن البطارية هونور إكس 9 بي

واحدة من الميزات الرائعة لجهاز هونور إكس 9 بي هي بطاريته الضخمة التي تبلغ 5800 مللي أمبير في الساعة ، والتي يمكن استخدامها لفترة طويلة دون الحاجة إلى الشحن المتكرر.

يدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 35 واط ، مما يسمح بالتجديد السريع للبطارية. هذا المزيج من البطارية الكبيرة والشحن السريع يجعل هونور إكس 9 بي خيارا جذابا للمستخدمين الذين يبحثون عن عمر بطارية موثوق به وتعبئة سريعة.

تعراف عن كميرات هنور اكس 9 بي

هونر اكس 9 بي يتميز بنظام كاميرا ثلاثي متقدم، يشمل كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، وعدسة بزاوية عريضة 5 ميجابكسل.

وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل توفر هذه الكاميرات مجموعة واسعة من وضعيات التصوير بما في ذلك عزل الخلفية والتصوير. في الظلام.

مع إمكانية تسجيل الفيديو بدقة 4K عند 30 إطارًا في الثانية يتميز أداء الكاميرا بجودة صور ممتازة، ويوفر تجربة تصوير إبداعية مع ميزات مثل التكبير الرقمي حتى 8x وتسجيل الفيديو ببطء الحركة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى