أخبار التكنولوجيا

يوتيوب تطلق ميزة جديدة للمبدعين لتحقيق المزيد من الأرباح

يوتيوب هي إحدى أكبر منصات مشاركة الفيديو على الإنترنت، وتستخدمها الملايين من الأشخاص حول العالم لمشاهدة ومشاركة مقاطع الفيديو.

ومن خلال توفيرها لميزات جديدة للمبدعين تسعى يوتيوب. إلى تشجيع المزيد من الأشخاص. على إنتاج المحتوى والاستفادة من المنصة لتحقيق الأرباح.

وفي هذا الصدد، أعلنت يوتيوب مؤخراً عن إطلاق ميزة جديدة تسمى “Super Thanks”. والتي تتيح للمشاهدين إمكانية دعم المبدعين المفضلين لديهم عن طريق دفع مبالغ مالية صغيرة.

ويمكن للمشاهدين الوصول إلى هذه الميزة عن طريق النقر على زر “Super Thanks” الموجود بجوار مقطع الفيديو، والذي يظهر فقط. للمشتركين في خدمة يوتيوب بريميوم.

وتعتبر ميزة “Super Thanks” إضافة مهمة للميزات التي تقدمها يوتيوب للمبدعين حيث تسمح لهم بجمع المزيد من الأموال. من خلال محتواهم.

إعلان ممول

وتعد ميزة “Super Thanks” جزءًا من الجهود التي تبذلها يوتيوب لتحسين تجربة المستخدمين وتشجيع المزيد من الأشخاص على استخدام المنصة.

وتعكس هذه الميزة التزام يوتيوب بتوفير بيئة مشاركة آمنة ومربحة للمبدعين والمشاهدين على حد سواء.

وبشكل عام، تعد ميزة “Super Thanks” إضافة مهمة لمنصة يوتيوب، حيث تساعد المبدعين على كسب المزيد من الأموال من خلال محتواهم. وتشجع المشاهدين على دعم المبدعين المفضلين لديهم وتحفيزهم على إنتاج المزيد من المحتوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى