أخبار الموبايلاتهواتف

هل يستحق الهاتف Infinix NOTE 30 الشراء؟ تقييم شامل للأداء والمواصفات والسعر

هاتف Infinix NOTE 30 هو هاتف ذكي جديد صدر في عام 2021 من شركة Infinix Mobility المعروفة في سوق الهواتف الذكية. يعد هذا الهاتف نسخة مطورة من سابقه Inifinix NOTE 8، ويأتي بمواصفات تقنية عالية تجعله من الهواتف الجيدة في فئته.

تتميز شاشة هاتف Infinix NOTE 30 بحجم 6.95 بوصة ودقة عرض 1080 × 2460 بكسل، وتحتوي على نسبة عرض إلى ارتفاع 20.5:9 ومعدل تحديث 90 هرتز، مما يجعلها مثالية لمشاهدة الأفلام والمقاطع المصورة والألعاب. كما أن الشاشة تأتي بفتحة صغيرة في الزاوية اليسرى العلوية للكاميرا الأمامية، وتحتوي على طبقة حماية كورنينج جوريلا غلاس.

أما بالنسبة للمعالج، فيعمل هاتف Infinix NOTE 30 بمعالج MediaTek Helio G85 ثماني النواة بتردد 2.0 جيجاهرتز، وذاكرة وصول عشوائي سعة 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 128 جيجابايت يمكن زيادتها حتى 2 تيرابايت عند استخدام بطاقات microSD.

يأتي هاتف Infinix NOTE 30 بكاميرا خلفية رباعية تتألف من عدسة رئيسية بدقة 64 ميجابكسل ، وعدسة فائقة الزاوية بدقة 2 ميجابكسل ، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ، وكاميرا بورتريه بدقة 2 ميجابكسل. وتأتي كاميرا السيلفي بدقة 16 ميجابكسل.

يتميز هاتف Infinix NOTE 30 أيضًا ببطارية كبيرة سعتها 5000 مللي أمبير، ومنفذ USB-C للشحن ومنفذ صوتي 3.5 ملم للسماعات، ونظام تشغيل Android 11 مع واجهة المستخدم XOS 7.6 من Infinix.

إعلان ممول

من الجدير بالذكر أن هذا الهاتف مصمم بمظهر عصري وجذاب بفضل تصميمه الأنيق ونمط الألوان الجذابة، ويوفر إمكانية الوصول إلى الإنترنت اللاسلكي عبر خيارات متعددة، بما في ذلك Wi-Fi و Bluetooth و 4G LTE ومواصفات أخرى. في المجمل، يعد Infinix NOTE 30 هاتفاً ذكياً مميزاً بمواصفات وأداء جيدين، وهو خيار مثالي للأشخاص الذين يبحثون عن هاتف جيد في نطاق الأسعار المتوسطة.

يتميز هاتف Infinix NOTE 30 أيضًا بمجموعة من الميزات الإضافية التي تجعله قيمًا للمستخدمين. فمن بين هذه الميزات، يمكن الإشارة إلى تقنية الشحن السريع التي تدعمها البطارية بقدرة 18 واط، ما يعني أن�� يمكن شحن الجهاز بشكل كامل في وقت قصير جداً. وكذلك، يأتي الجهاز بخيارات الاتصال المتعددة، مثل GPS و NFC وتقنية الاتصالات القريبة.

 

وعلاوة على ذلك، يعد هاتف Infinix NOTE 30 أيضاً مميزاً في ما يتعلق بالأمان والخصوصية، حيث يأتي ببصمة الأصبع الجانبية التي توفر تجربة استخدام سريعة وآمنة للمستخدم، كما يأتي أيضًا بوضع الفحص الجيد للهاتف الذكي BOE، الذي يمكِّن المستخدم من تقييم صحة الجهاز وسلامته بصورة دورية، والتأكد من عدم تعرضه لبرمجيات ضارة أو غير مرغوبة.

 

ويمكن أن يكون ما يميز هاتف Infinix NOTE 30 بعض الشيء هو أنه يأتي بمنفذ Micro HDMI لتوصيل الهاتف بأي نوع من الشاشات التي تدعم مثل هذا النوع من المنافذ وذلك بشكل مباشر ودون الحاجة إلى أي مسارطريقة أخرى. كذلك، يمكن توصيل الجهاز بأجهزة أخرى من خلال تقنية البلوتوث أو الواي فاي المدمجة في الجهاز.

 

ولا يقتصر دعم Infinix NOTE 30 لجهاز ذاته فقط، بل توفر Infinix خدمة الدعم الفني على مدار الساعة لحل أي مشكلات محتملة قد يواجهها المستخدم، كما توفر الشركة تحديثات البرامج والأمان بانتظام لضمان حفاظ الجهاز على أفضل حالاته وبقائه محميًا في جميع الأوقات.

 

بشكل عام، يمكن القول إنه يجب النظر في هاتف Infinix NOTE 30 كخيار جيد جداً لمن يبحثون عن هاتف ذكي جيد وعصري يجمع بين جودة الأداء والمواصفات القوية والأداء السلس، كما أن الهاتف يأتي بسعر مناسب يجعله متاحًا للعديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى