أخبار الموبايلات

هاتف Honor X8a مزايا قوية بسعر مناسب وعيوب قابلة للتجاوز

لا شك في أن هواوي هي واحدة من أبرز الشركات المصنعة للهواتف الذكية في العالم. وقدمت الشركة مؤخراً هاتفها الجديد Honor X8a الذي يأتي بمواصفات قوية وتصميم مميز. وفي هذا المقال سنناقش مميزات وعوب هاتف Honor X8a.

هونر تطرح Honor 90 Lite الجديد رسميًا تعرف عنه

المميزات:

👉 1. شاشة عرض كبيرة: تأتي الشاشة بحجم 6.5 بوصة و بجودة عرض Full HD، مما يسمح بمشاهدة الفيديوهات والتطبيقات بكل وضوح.

👉 2. معالج قوي: يحتوي الهاتف على معالج MediaTek Helio P22 مع وحدة معالجة الرسوميات IMG PowerVR GE8320، الأمر الذي يوفر أداءً سريعًا ولائقًا بالنظر إلى الفئة السعرية لهذا الهاتف.

👉 3. كاميرا رئيسية ممتازة: يحتوي Honor X8a على كاميرا خلفية ثلاثية تضم كاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل، ومستشعر 2 ميجابكسل و مستشعر 2 ميجابكسل لقياس العمق. و يأتي الهاتف أيضاً بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل تتيح صوراً سليمة ومغايرة.

إعلان ممول

👉 4. بطارية عالية السعة: يعتبر الهاتف Honor X8a مناسبًا للاستخدام اليومي حيث تبلغ سعة البطارية 5000 مللي أمبير. و يحتوي الهاتف على خاصية الشحن السريع.

👉 5. سعر مناسب: يأتي هاتف Honor X8a بسعر معقول مقارنةً بمواصفاته القوية، حيث يعتبر خيار جيدًا للمستخدمين الذين يرغبون في شراء هاتف ذكي بأداء جيد وبسعر في متناول الجميع.

العيوب:

👉 1. نظام التشغيل القديم: يعتبر Android 9 مستوى أقل بكثير من الإصدارات الحديثة لنظام التشغيل Android ، والذي لا يحصل على التحديثات الأمنية الأحدث بنفس السرعة.

👉 2. الوزن الثقيل: يزن الهاتف 188 غرام. ورغم أن البعض قد يفضل وزنًا 鈥嬧€媋ثقيلاًللايطار مع الأداء، إلا أن الوزن الثقيل قد يكون بمثابة نقطة سلبية بالنسبة لمستخدمي بعض الفئات العمرية.

👉 3. الكاميرا غير الكاملة: على الرغم من أن الكاميرا الرئيسية ممتازة إلا أنها يعيبها عدم أخذ المستشعر الثالث المخصص لقياس عمق الصور، بشكل كامل و ذلك لتلبية متطلبات التصوير الاحترافي.

أخبار الهواتف

👉 4. دقة الشاشة ليس بالأمر العالي: بالنظر إلى حجم الشاشة فيَ الهاتف وفئة سعره، فإن دقة الشاشةلتبدو ليست ممتازة عند اختيار الهاتف مقارنة ببعض الهواتف المنافسة في الف��ة السعرية ذاتها .

الخلاصة:

يمثل هاتف Honor X8a خيارًا جيدًا بفضل مواصفاته القوية، كما يأتي بسعر معقول مما يجعله خيارًا مناسبًا للمستخدمين المحتملين الذين يبحثون عن هاتف ذكي بسعر معقول. و يبرز بالخلل الوحيد هو وزن الهاتف الثقيل قليلاً. بشكل عام، يعتبر Honor X8a هاتفًا متميزًا يناسب احتياجات العديد من المستخدمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى