مرسيدس-بنزموديلات مرسيدس سي ال

مرسيدس سي ال 2 شوتينج بريك

مرسيدس سي ال 2 شوتينج

مرسيدس سي ال 2 شوتينج بريك هي واحدة من أحدث السيارات الفاخرة التي أطلقتها شركة مرسيدس بنز. تمثل هذه السيارة الرياضية مزيجًا مثاليًا بين الأداء القوي والتصميم الأنيق، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لعشاق السيارات الرياضية.

تتميز مرسيدس سي ال 2 شوتينج بريك بمحرك V8 ثنائي التيربو سعة 4.0 لتر، الذي يولد قوة تصل إلى 503 حصان وعزم دوران يبلغ 516 رطل-قدم. هذا يسمح للسيارة بالتسارع من 0 إلى 60 ميل في الساعة في غضون 3.4 ثانية فقط، مما يجعلها واحدة من أسرع السيارات في فئتها.

بالإضافة إلى ذلك، تأتي مرسيدس سي ال 2 شوتينج بريك بنظام دفع رباعي 4MATIC، الذي يضمن ثباتًا وقوة جر استثنائية على الطرق المختلفة. كما تتمتع السيارة بنظام تعليق معدل لضبط الأداء، مما يجعلها قادرة على التكيف مع جميع أنواع الظروف الطرقية.مرسيدس سي ال 2 شوتينج بريك

من ناحية التصميم، تتميز مرسيدس سي ال 2 شوتينج بريك بخطوطها الديناميكية والأنيقة، والتي تضفي عليها مظهرًا رياضيًا وفخمًا في الوقت نفسه. كما تأتي السيارة بمقصورة داخلية فخمة ومجهزة بأحدث التقنيات والمرافق، مما يجعل تجربة القيادة فيها ممتعة ومريحة.

بالإضافة إلى كل ذلك، تتمتع مرسيدس سي ال 2 شوتينج بريك بمستوى عالٍ من الأمان والتكنولوجيا، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن سيارة رياضية فاخرة تجمع بين الأداء والفخامة.

إعلان ممول

بشكل عام، تعتبر مرسيدس سي ال 2 شوتينج بريك إضافة قوية إلى مجموعة مرسيدس بنز، حيث تجمع بين الأداء القوي والتصميم الأنيق بطريقة مثالية. إذا كنت تبحث عن سيارة رياضية فاخرة تتحدى التوقعات، فإن هذه السيارة قد تكون الخيار المثالي لك.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر مرسيدس سي ال 2 شوتينج بريك بمجموعة واسعة من الميزات الفاخرة والتقنيات المتطورة، مثل نظام الملاحة الذكي، ونظام صوت Burmester عالي الجودة، وشاشة عرض معلومات القيادة عالية الدقة.

كما تتميز السيارة أيضًا بنظام مساعدة في القيادة الذكية، مثل نظام القيادة الذاتية الجزئية ونظام مراقبة الزوايا العمياء، مما يزيد من مستوى الأمان والراحة أثناء القيادة.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر مرسيدس سي ال 2 شوتينج بريك بمجموعة واسعة من الخيارات لتخصيص المظهر والأداء، بما في ذلك مجموعة من الألوان والتشطيبات الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى خيارات تعديل الأداء مثل نظام العادم الرياضي ونظام التعليق الرياضي.

بشكل عام، تعتبر مرسيدس سي ال 2 شوتينج بريك خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن سيارة رياضية فاخرة تجمع بين الأداء القوي والتصميم الأنيق، مع مستوى عالٍ من التكنولوجيا والرفاهية.

أسعار مرسيدس سي ال

تختلف أسعار مرسيدس سي ال 2 شوتينج بريك حسب الموديل والمواصفات المختلفة. ولكن بشكل عام، يمكن أن تتراوح أسعارها بين 60,000 دولار و 100,000 دولار تقريباً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى