أخبار العالم

مبابي وهالاند يتصدران: قائمة أغلى لاعبي كرة القدم حاليًا

أغلى لاعبي كرة القدم في العالم

تعد قائمة أغلى لاعبي كرة القدم في العالم موضوعًا شائعًا بين عشاق اللعبة. يتغير ترتيب اللاعبين باستمرار مع كل فترة انتقالات جديدة، وتعتمد القيم على الأداء والشهرة والطلب من الأندية. دعونا نلقي نظرة على قائمة أغلى لاعبي كرة القدم حاليًا:

  1. كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) – 205.6 مليون يورو مهاجم فريق باريس سان جيرمان يتصدر القائمة بقيمة صفقته الكبيرة. مبابي يعد واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم ويحقق أداءً رائعًا في الملاعب.
  2. إيرلينج هالاند (بوروسيا دورتموند) – 152.9 مليون يورو نجم النرويجي الشاب يتمتع بمارات استثنائية وقدرة على تسجيل الأهداف بشكل مذهل. انتقل إلى مانشستر سيتي مؤخرًا ويعد واحدًا من أبرز المواهب الصاعدة.
  3. فينسيوس جونيور (ريال مدريد) – 185.5 مليون يورو المهاجم البرازيلي يلعب لريال مدريد ويعتبر من أبرز اللاعبين في الليغا الإسبانية. يتميز بالسرعة والمهارات الفردية.
  4. بيدري (برشلونة) – 135.1 مليون يورو لاعب وسط إسبانيا الشاب يلعب لبرشلونة ويعتبر واحدًا من أفضل اللاعبين في مركزه.
  5. جود بلينجهام (بوروسيا دورتموند) – 133.7 مليون يورو لاعب وسط إنجليزي آخر يلعب لبوروسيا دورتموند ويعد واحدًا من المواهب الصاعدة في الدوري الألماني.
    مبابي وهالاند يتصدران: قائمة أغلى لاعبي كرة القدم حاليًا
    مبابي وهالاند يتصدران: قائمة أغلى لاعبي كرة القدم حاليًا

هذه القائمة تعكس القيم الحالية للاعبين، ومن المثير للاهتمام متابعة تطورها مع مرور الوقت. يبقى السوق مفتوحًا والأمور قابلة للتغيير في أي وقت!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى