أخبار العالم

كان 2023 يحمل مفاجآت سارة للجماهير المغربية: تعرف عليها!

كشفت “تي سي إتش-01 ” لمصادر رسمية أنها تجري محادثات تمهيدية لتوفير جسر جوي لنقل المشجعين المغاربة في نهائي كأس الأمم الأفريقية ، الذي سيعقد في ساحل العاج من 1/13 إلى 2/11.كان 2023 يحمل مفاجآت سارة للجماهير المغربية: تعرف عليها!

وبحسب المصدر نفسه ، تدرس الخطوط الملكية المغربية ، وهي شركة طيران رائدة في قطاع النقل الجوي بالقارة ، بالتعاون مع الجامعة والوزارة ، تخصيص عدد كبير من الرحلات الإضافية وفقا لعدة أشكال ، بما في ذلك رحلات ذهابا وإيابا بعد كل مباراة من مباريات 3 أسود في مرحلة المجموعات ، ورحلة نموذجية مع تنزانيا مبرمجة في 2024/1/17. وأوضح أنها كانت تدور حول لعبة روكو ، لعبة المغرب مع جمهورية الكونغو الديمقراطية المبرمجة في 2024/1/21 ، ولعبة المغرب مع زامبيا المبرمجة في 2024/1/24.

وتقول مصادرنا إنه على غرار ما حدث في كأس العالم السابقة قطر 2022 وكأس الأمم الأفريقية السابقة “الكاميرون” 2019 ، سيتم زيادة التأهل لدور الأسود المتقدم في ظل توقع تسجيل إقبال كبير للجماهير المغربية التي ترغب في تشجيع الأسود في كأس إفريقيا المقبلة. وأشار إلى أن البرنامج سيشمل برامج سفر إضافية.

قرعة كأس الأمم الأفريقية ” ساحل العاج 2024 وضع المنتخب المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب تنزانيا وزامبيا وجمهورية الكونغو الديمقراطية.وتضم المجموعة الأولى فرق من ساحل العاج ونيجيريا وغينيا الاستوائية وغينيا بيساو ، وتضم المجموعة 2 فرق من مصر وغانا والرأس الأخضر وموزمبيق ، وتضم المجموعة 3 فرق من السنغال والكاميرون وغينيا وغامبيا.

وتضم المجموعة 4 فرق من الجزائر وبوركينا فاسو وموريتانيا وأنغولا ، في حين تضم المجموعة 5 فرق من تونس ومالي وجنوب أفريقيا وناميبيا.

إعلان ممول

بعد تألقه في كأس العالم واحتلاله المركز 4 في العالم ، أصبح الفوز بكأس إفريقيا مطلبا عاما عاجلا يعرفه وليد الركراكي جيدا ، كما قال في ندوة صحفية عقدت بعد فوز الأسود على ليبيريا يوم الثلاثاء الماضي.”مع هذه المجموعة ، نهدف إلى إرضاء جماهيرنا في كأس إفريقيا القادمة وتكريم كرة القدم في هذا المنتدى القاري. قاتلنا حتى النهاية في مدينة كان ولماذا لا نفوز باللقب”.

وقال المنتخب الوطني: “أعرف صعوبات كرة القدم في أفريقيا بسبب الخبرة السابقة وسنسعى جاهدين لتحسين المستوى بعد عودة جميع اللاعبين المصابين. سنبذل قصارى جهدنا في المعسكر القادم لتلبية مطلب الجماهير”.

المصدر :تي سي إتش-01

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى