أخبار المغربشخصيات عامة

قصة نجاح خراز مغربي khalid_naitzehou يتألق في لوس أنجلوس

خالد نايتسو: رحلة إسكافي الناجح من تارودانت إلى لوس أنجلوس

خالد نايتسو، الشاب الطموح من تارودانت، بدأ رحلته في عالم صناعة الأحذية منذ سن مبكرة. وبعد تجربة طويلة في الخارج، وصل إلى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة. كان حلمه الأمريكي هو إطلاق مركز للتدريب على صناعة الأحذية.

قصة نجاح خراز مغربي khalid_naitzehou: يتألق في لوس أنجلوس
قصة نجاح خراز مغربي khalid_naitzehou: يتألق في لوس أنجلوس

عندما كان خالد يدخل ورشة الأحذية في حيه بتارودانت وهو في التاسعة من عمره، لم يكن يدرك أنه سيصبح يومًا ما صانع أحذية في لوس أنجلوس. تعلم الحرفة بالالتزام والتفاني، وكانت والدته هي من دفعته نحو هذا الطريق. وقد قال: “كانت ترغب في أن نتعلم حرفة تضمن لنا مستقبلاً مستقرًا”.

مع مرور الزمن، اكتسب خالد الخبرة وأصبح ماهرًا في صناعة الأحذية. بدأ بالإصلاح وانتقل إلى التصميم، مما جعل وضعه المالي يتحسن بشكل كبير. وقد بدأ بتسويق منتجاته عبر الإنترنت وحقق نجاحًا كبيرًا.

بعد دراسته وتدريبه في الخارج، قرر خالد الاستقرار في الولايات المتحدة. هناك، اكتشف ورشة صناعة الأحذية التي كانت مؤسسة منذ عام 1934، وقام بتطويرها لتصبح مركزًا متخصصًا في صناعة الأحذية والحقائب بلمسة مغربية فريدة.

يحرص خالد على توظيف حرفيين من بلده تارودانت ومن مدن أخرى في المغرب، وقام بإطلاق علامته التجارية “WLhandmade”. رغم التحديات التي فرضتها جائحة كوفيد-19، استمر خالد في مسيرته واستقطب العديد من الزبائن، بما في ذلك المشاهير.

إعلان ممول

خالد نايتسو، الشاب الطموح من تارودانت، بدأ رحلته في عالم صناعة الأحذية منذ سن مبكرة. وبعد تجربة طويلة في الخارج، وصل إلى لوس

طموحات خالد لا تتوقف عند هذا الحد، حيث يخطط لإنشاء مركز تعليمي متخصص في صناعة الأحذية. يعتبر خالد نايتسو نفسه فخورًا بمسيرته وإنجازاته، ويؤكد أنه يسعى جاهدًا لتحقيق أحلامه وإثراء المجتمع بمشروعه الخاص.

قصة نجاح خراز مغربي khalid_naitzehou يتألق في لوس أنجلوس
قصة نجاح خراز مغربي khalid_naitzehou يتألق في لوس أنجلوس

إن قصة خالد نايتسو هي قصة نجاح حقيقية تبرز أهمية الالتزام والتعلم المستمر، وتثبت أن العزيمة والعمل الجاد هما المفاتيح لتحقيق الأحلام، بغض النظر عن المكان أو الظروف.

تعراف عن المزيد من الشخصيات الناجحية على موقع تي سي إتش-01

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى