أخبار العالم

شاشة هاتف غالاكسي S24 ألترا: مقاومة للخدوش بأربع مرات أكثر من النسخ السابقة

أمس، قامت سامسونغ باختيار يومها للكشف عن مجموعة هواتفها الرائدة الجديدة. بما في ذلك هاتف غالاكسي S24 ألترا الذي يتميز بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3 ونظام كاميرا بدقة 200 ميجابكسل.

كما يحتوي على مستشعر رئيسي ومستشعر تقريب جديد بدقة 50 ميجابكسل، بالإضافة إلى مجموعة من ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة المسماة Galaxy AI.

يتميز الهاتف الرائد الجديد من سامسونغ، Galaxy S24 Ultra، بواقي زجاجي متطور لشاشته بحجم 6.8 بوصة، المصنوع باستخدام مادة جديدة تسمى Corning Gorilla Glass Armor. هذا الواقي يزيد من حماية الشاشة ضد الخدوش بمعدل أربع مرات أكثر من الزجاج التقليدي.

الميزتان الرئيسيتان لحماية شاشة Galaxy S24 Ultra بواسطة Corning Gorilla Glass Armor هما مقاومتها العالية للخدوش وتقليل انعكاساتها في ضوء الشمس الساطع.

وأكدت سامسونغ أن هذا الواقي يتمتع بمتانة فائقة، حيث أظهرت الاختبارات المعملية عدم تعرضه لأي خدوش تقريبًا، مما يجعله أكثر مقاومة بأربع مرات من الأغطية الزجاجية المصنوعة من الألومنيوم.

إعلان ممول

بالإضافة إلى ذلك، يقلل الزجاج Gorilla Armor من انعكاسات الشاشة بنسبة تصل إلى 75%، مما يحسن الرؤية في ضوء النهار. ولا تقتصر فوائد هذه المادة الجديدة على ذلك، بل إنها صديقة للبيئة أيضًا، حيث تحتوي على 25% من المواد المعاد تدويرها، وهو ما يتماشى مع سياسة الشركة المستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى