أخبار العالم

ثلاث ألعاب ألغاز إغاظة للدماغ -جيد قوية

ثلاث ألعاب ألغاز إغاظة للدماغ -جيد قوية

 ثلاث ألعاب ألغاز إغاظة للدماغ -جيد قوية

هناك شيء للجميع عندما يتعلق الأمر بعالم الألعاب المتاح على متجر Google Play. إذا كنت من النوع الذي يبحث دائمًا عن لعبة جديدة ، وكنت تحب الألغاز ، فهذه هي الألعاب المناسبة لك. هذه الألعاب هي متعة وإدمان وانتهازية.

هناك المئات من الألعاب التي يمكنك تجربتها ، ولكن هذه هي تطبيقات الألغاز الخمسة التي لفتت انتباه طاقم تقني-01 .

1:لعبة Where’s My Water 2 .

لعبة  Where’s My Water 2 هي لعبة ألغاز تعتمد على الفيزياء تم تطويرها بواسطة Disney. هدفك هو إيجاد طريق للمياه لتتبع الصرف حتى تتمكن عائلة التمساح من الاستحمام. يبدو الأمر مضحكا ، وهو كذلك ، لكنه أيضًا ممتع. عليك تجنب الأنفاق التي تترك جوانب المستوى ، ومعالجة أنواع مختلفة من المياه لكل تمساح مختلف ، وملء المفاتيح لفتح الأجزاء السفلية من كل مستوى.

تنزيل لعبة التمساح والماء Where’s My Waterبرابط مباشر اخر اصدار مجانا

 

يستمر المستوى في الارتفاع مع تقدمك ، خاصةً عندما تتعامل مع المياه النظيفة والبخار والمياه الملوثة على نفس المستوى. ستحتاج إلى جمع البط في كل مستوى لفتح المستويات التالية ، وبمجرد أن تلعب مستوى ، ستواجه تحديات تتطلب منك إعادة الدخول في مواقف مختلفة للحصول على المزيد من البط.وسيسمح لك باللعب.

إعلان ممول

 

  • يمكنك تحميلها  من خلال الربط التالي apk.

 

2:لعبةBest Fiends.

لعبة Best Fiends هي لعبة تحاول فيها مساعدة بركان شرير على الانفجار من بركان قريب. هدفك هو إزالة الوحل عن طريق ربط الأشياء ذات لون معين معًا. عندما تلعب ، ستتمكن من العثور على العديد من الحشرات التي ستساعدك في رحلتك ، من خلال مهاجمة السلايم أثناء عملها. المفسد: ترتبط هذه التعزيزات بلون كل حشرة ، وهي تساعد بشكل كبير في إزالة كل مستوى بشكل فعال.

على عكس ألعاب الألغاز أو المبادلة ، فأنت لست مقيدًا بعدد العناصر التي تجمعها معًا. طالما أن جميع العناصر بنفس اللون ، ولمسها في اتجاه واحد على الأقل (لأعلى أو لأسفل أو لليسار أو لليمين أو بشكل مائل) ، يمكنك توصيلها. هذا يمكن أن يؤدي إلى بعض الهجمات القوية جدا. كلما تقدمت في اللعبة ، ستجمع عناصر داخل اللعبة تسمح لك بترقية الحشرات التي تساعدك على طول هذه الرحلة.

ستجد العديد من الأخطاء التي تتمتع جميعها بقدرة خاصة لاستخدامها في جميع المستويات ، وبالنظر إلى أن المستويات محبطة ، فقد يكون ذلك ضروريًا. إذا انتقلت إلى المستويات الرئيسية ، فستمنحك اللعبة أيضًا مهامًا جانبية لبعض الأخطاء ، وفي بعض الأحيان تفتح مستويات إضافية تتيح لك اكتشاف أخطاء جديدة ، أو عدد كبير من العناصر داخل اللعبة.

يمكنك تحميلها  من خلال الربط التالي apk.

3:لعبة Sudoku.

إذا لم تعذب نفسك أبدًا بلعبة سودوكو ، فأنت لا تعرف حقًا ما الذي تفتقده. اللعبة بسيطة للوهلة الأولى ، قبل أن تتطور إلى معركة أرقام ستجعلك تضرب رأسك بالحائط في الإحباط. على الرغم من وجود الكثير من تطبيقات Sudoku في ذلك الوقت ، فإن تطبيق Sudoku المفضل لدينا هو Sudoku من Brainium Studio.

هذا تطبيق مجاني يمنحك العشرات من ألغاز سودوكو في مجموعة متنوعة من الصعوبات. ستربح نقاطًا تلقائيًا ، إلى جانب القدرة على عرض إحصائياتك ورؤية أفضل وقت لك في لغز معين. يمكنك تمكين النصائح لمساعدتك إذا واجهتك مشكلة ، يمكنك إيقاف لعبة نشطة في أي وقت بدون عقوبة ، ويمكنك أن تبقي نفسك سعيدًا حتى لو كان ذلك لبضع دقائق فقط. هل.

يمكنك تحميلها  من خلال الربط التالي apk.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى