أخبار العالم

تطبيقات لا تضيع على الطريق خرائط GPS

 5 تطبيقات لا تضيع على الطريق خرائط GPS

5 تطبيقات خرائط GPS مجانية

لا يتم تحديد الرحلة المريحة من داخل مركبة السيارة فحسب ، بل يتم تحديدها أيضًا من دقة وفعالية المسار الذي يتم اتخاذه عند القيام بالرحلة. فقط تخيل ، بغض النظر عن مدى راحة سيارتك ، فإنها لا تزال أقل راحة إذا ضللت الطريق في رحلة يمكن أن تضيع وقتك.

لحسن الحظ ، تساعد التطورات التكنولوجية الحديثة حقًا كل نشاط بشري ، أحدها هو تقنية التنقل عبر الخرائط الرقمية. يمكنك الآن استخدام هذه التقنية كتطبيق على هاتفك الذكي. إذن ، ما هي هذه التطبيقات؟

أسئلة

 

إعلان ممول
  1. ما هو افضل برنامج خرائط السيارات؟
  2. ما هو افضل برنامج خرائط؟
  3. ما هو أفضل برنامج خرائط اندرويد؟

 

أنت بحاجة أولاً إلى تنزيل الخرائط على جهازك ومن ثم إستخدامها بدون إتصال. شيء جيد آخر حول تطبيق الملاحة هذا لنظام اندرويد هو أن جميع الخرائط موجودة في الداخل وكل الميزات مجانية. تتوفر القيادة ، والمشي ، وحتى ركوب الدراجات في أي مكان في العالم. من النقاط المهمة إلى مسارات المشي لمسافات طويلة يغطي هذا التطبيق جميع أنحاء العالم.

خرائط جوجل

5 تطبيقات لا تضيع على الطريق خرائط GPS

خرائط جوجل متوفرة على اي  جهز يدعم نضام التشغيل اندرويد  مجانية الإستخدم.

 

  1. قم بي زيرة خرائط جوجل

 

ربما يجب أن يكون أولئك الذين يستخدمون الهواتف الذكية مع نظام Android على دراية كبيرة بهذا التطبيق. ستساعدك خرائط Google في العثور على المسار الذي تريده. ميزة Google Street View التي توفرها تسهل على المستخدمين العثور على وجهتهم بشكل جيد. واحدة من أكثر الأشياء إثارة للاهتمام هي الميزة حيث يمكنك طلب سيارة أجرة عبر الإنترنت من خلال هذا التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد أيضًا طرقًا بديلة للوصول إلى الوجهة.

تطبيق Route 66 Navigate

ربما لا تفهم الظروف حول وجهتك. لمعرفة ذلك ، يمكنك الاستفادة من تطبيق Route 66 Navigate. سيوفر هذا التطبيق وصفًا مرئيًا ثلاثي الأبعاد للظروف حول المدينة. بالإضافة إلى ذلك ، تبدو حالة الطريق أيضًا أكثر تفصيلاً ودقة. ليس ذلك فحسب ، فإن Route 66 Navigate قادر أيضًا على توفير ميزات التنقل دون اتصال بالإنترنت والتي يمكن استخدامها بدون اتصال بالإنترنت بحيث تظل مفيدة حتى في المناطق النائية التي لا تحتوي على إشارة هاتف محمول.

تطبيق ويز GPS

تم العثور على مستخدمي هذا التطبيق في الغالب في المدن الكبرى مثل جاكرتا. يوفر هذا التطبيق معلومات مباشرة يشاركها مستخدموه حول ظروف حركة المرور التي يمرون بها. على سبيل المثال ، عندما يكون هناك ازدحام مروري على أحد الطرق أو قد يكون هناك حادث. لا يتوقف الأمر عند هذا الحد ، سيوفر هذا التطبيق أيضًا طرقًا بديلة أخرى لتجنب هذه العقبات حتى تصل إلى هناك بشكل أسرع.

تطبيق  Route 66 Navigate

بالنسبة لهذا التطبيق ، سيتم إعطاؤك تعليمات مفصلة حول المسار الذي تسلكه. على غرار Route 66 Navigate ، تم تجهيز هذا التطبيق بتصور ثلاثي الأبعاد بحيث يمكن للمستخدمين تقدير حالة البيئة المحيطة. عندما تشير إلى وجهة ، سيوفر Sygic عدة خيارات من المسارات التي يمكنك اتخاذها للوصول إلى هذا المكان.

BACKCOUNTRY NAVIGATOR TOPO GPS

بالنسبة لأولئك منكم الذين يحبون اجتياز الطرق الوعرة في الجبال أو في الغابة ، قد يكون هذا التطبيق مناسبًا لك. ستجعل الخريطة الطبوغرافية التي هي الدعامة الأساسية لهذا التطبيق من السهل عليك اجتياز الغابة أو الجبل دون خوف من الضياع. ميزة أخرى يمكنك الاستفادة منها هي تثبيت الرموز أو العلامات على مسارك حتى لا تضيع في الغابة.

إذا كنت شخصًا يتمتع بروح المغامرة القوية ، فإن نيسان إكس تريل هي الخيار الصحيح لتحقيق غرائز المغامرة لديك. المظهر الأنيق والتصميم المريح والتكنولوجيا التي تجعل الأمر سهلاً لكل نشاط قيادة سوف يستوعب غرائز المغامرة لديك. إلى جانب اختيار التطبيقات أعلاه ، ستكون مغامرتك لا تُنسى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى