أخبار العالم

تحديث One UI 6.0 يُشكّل مشكلة في الشاشة تتمثل في ظهور لون أصفر على أجهزة غالاكسي

تحضير تحديث أندرويد 14 لأجهزة سامسونغ غالاكسي في مراحله النهائية، وفي الوقت نفسه، يتم حاليًا اختبار One UI 6.1 لجهاز غالاكسي S23 في أوروبا والهند. ومع ذلك، تم الإبلاغ عن ظهور نغمة صفراء على شاشات هواتف بعد تثبيت One UI 6.0.

رغم الميزات الجديدة وتعديلات واجهة المستخدم التي يقدمها برنامج One UI 6، بعض الطرازات تواجه مشاكل مثل الصبغة الصفراء على الشاشة وعدم وجود حماية من الاحتراق على الشاشة. ورغم أن هذا قد خيب آمال بعض المستهلكين، إلا أنهم يجدون الراحة في معرفة أن هذه مشكلة برمجية وليست مشكلة في الأجهزة.

تحديث One UI 6.0 الأخير المبني على أندرويد 14 يبدو أنه مصدر مشكلة : الشاشات التي تأخذ لونًا مصفرًا. وقد استمرت هذه المشكلة بين المستخدمين، مما أثار مخاوف بشأن العيوب المحتملة في الأجهزة. ومع ذلك، تكشف الأبحاث أن جذر المشكلة يكمن في نظام التشغيل وليس الجهاز نفسه.

الخطأ يبدو مرتبطًا بتعارض بين ميزة Night Light المدمجة في نظام أندرويد وميزة Eye Comfort Shield من سامسونغ . ومع ذلك، إيقاف الوصول إلى الشبكة وضبط وقت الجهاز على وقت من اليوم تكون فيه الإضاءة المحيطة أكثر سطوعًا قد يؤدي إلى حل المشكلة مؤقتًا.

سامسونغ وعدت بحل دائم من خلال تصحيح برمجي من المتوقع أن يصل خلال الأيام الخمسة المقبلة، على الرغم من أن الوقت قد يختلف اعتمادًا على طراز الهاتف المحمول والبلد.

إعلان ممول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى