أخبار العالم

تجربة جديدة في رسائل جوجل اختيار ألوان

أعلنت جوجل مؤخرًا عن سلسلة من التحديثات الجديدة لتطبيق الرسائل، والتي تشمل القدرة على تخصيص ألوان فقاعات النص والخلفيات. يمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بفقاعات زرقاء وألوان مختلفة لكل محادثة، مما يساعد في تنظيم المحادثات بشكل أفضل.

 

ومن بين التحديثات الجديدة أيضًا، إمكانية تحويل الصور إلى تفاعلات باستخدام Photomoji، والتي تعتمد على الذكاء الاصطناعي لجوجل. كما تتيح ميزة Voice Moods الجديدة تطبيق تسعة مشاعر مختلفة عبر الرسالة الصوتية، مع زيادة جودة الرسائل الصوتية.

 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الآن إعداد حساب يربط أسماؤهم وصورهم بأرقام هواتفهم.  مما يساعدهم في التحكم بكيفية ظهورهم عبر خدمات جوجل.

إعلان ممول

 

تتوفر بعض هذه المزايا في الإصدار التجريبي من رسائل جوجل، وتشير الشركة إلى أن توفر بعض المزايا قد يعتمد على السوق والجهاز.

 

هذه التحديثات تأتي في إطار ارتفاع استخدام رسائل جوجل، حيث يستخدم أكثر من مليار شخص الآن هذا التطبيق كل شهر. وبفضل دعم خدمة RCS، يمكن للمستخدمين الاستفادة من مزايا مثل إيصالات القراءة والمحادثات الجماعية والتشفير من طرف إلى طرف.

تي سي إتش-01

بهذه التحديثات، يبدو أن جوجل تسعى جاهدة لتحسين تجربة المستخدم في تطبيق الرسائل. وتوفير مزايا جديدة تجعل التواصل أكثر متعة وسهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى