ألعاب الفيديو

استعد للرعب أفضل ألعاب الواقع الافتراضي المخيفة

لقد تغيرت الطريقة التي نلعب بها ألعاب الفيديو بسبب الواقع الافتراضي. يتيح لنا الوسيط المشاركة في اللعبة ومشاهدة الشاشة من غرف المعيشة المريحة لدينا. نظرًا لأن التفاعل يعزز التجربة ويجعلها أكثر رعبًا، فقد استفاد نوع الرعب أكثر من تطور تكنولوجيا الواقع الافتراضي.

 

إن غمر اللاعبين في الحدث يجعل التجربة مخيفة إلى حد كبير وأكثر كثافة. نحن حاليًا في عصر ذهبي جديد لألعاب فيديو الرعب. تم تجميع بعض ألعاب الواقع الافتراضي الأكثر رعبًا في القائمة أدناه.

1. Arizona Sunshine

 

توفر لعبة Arizona Sunshine مطلق النار من منظور الشخص الأول الكثير من الفرص لقتل الزومبي. على الرغم من أن مبادئ اللعبة وقصتها نموذجية إلى حد ما بالنسبة لنوع الزومبي، إلا أنها ناجحة من حيث الرسومات، وطريقة اللعب، وتصميم المستوى.

إعلان ممول

كل من الأسلحة والذخائر المشاجرة نادرة. ستحتاج إلى الحفاظ على الذخيرة وتحسين هدفك حيث لن يكون هناك الكثير من الذخيرة المتاحة على طول الطريق، وسيكون هناك الكثير من جحافل الزومبي التي يجب قتلها. ولحسن الحظ، فإن اللعب بالأسلحة النارية على أعلى مستوى.

 

تعد لعبة Multiplayer مجالًا آخر تتألق فيه Arizona Sunshine. إحدى الطرق الممتعة للعب مع أصدقائك هي من خلال الأوضاع التعاونية ومتعددة اللاعبين. يتيح لك VoIP التواصل مع أصدقائك واللعب معًا في اللعبة من خلال تبادل الذخيرة. سيتعين عليك القيام بذلك نظرًا لأن الذخيرة في وضع اللعب الجماعي تصبح أكثر ندرة.

2. Until Dawn: Rush of Blood

يختلف The Rush of Blood كثيرًا عن Until Dawn، وهو فيلم رعب تفاعلي يحركه السرد حيث يُقتل الأطفال واحدًا تلو الآخر بناءً على اختيارات اللاعب. اللعبتان غير مرتبطتين في كثير من النواحي، على عكس ما قد تتوقعه. إنهما قصتان رعب مختلفتان تمامًا.

بدلاً من أن تجري أحداث Rush of Blood في كوخ خشبي في الغابة، تجري أحداثه على أفعوانية من الجحيم. تعتبر واحدة من أفضل تجارب الواقع الافتراضي المتاحة حاليًا وأكثرها شهرة. سوف تصرخ على هذه السفينة الدوارة، ولكن ليس لأسباب نموذجية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى