أخبار العالم

أفضل 5 ألعاب فيديو جديدة يمكنك لعبها في عام 2023

من خلال هذا المقال سوف نتعراف على  أفضل 5 ألعاب فيديو جديدة يمكنك لعبها في عام 2023

  1. 1One Piece Odyssey

 أفضل 5 ألعاب فيديو جديدة يمكنك لعبها في عام 2023

مع One Piece، تعمل Bandai Namco على تطوير اللعبة الأكثر طموحًا. إنها لعبة تبادل الأدوار حيث يمكنك التحكم في Monkey D. Luffy وThe Straw Hat Pirates بينما يشرعون في رحلة مذهلة في عالم One Piece الأوسع. توقع أن تبدأ One Piece Odyssey عام 2023 بشكل كبير لأنها صُنعت للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين للامتياز.

  • Persona: 2

 أفضل 5 ألعاب فيديو جديدة يمكنك لعبها في عام 2023

سيتم إصدار لعبة كمبيوتر جديدة من سلسلة Persona هذا العام. المنفذ الرسمي الثالث بعد Persona 4 Golden وPersona 5 Royale هو Persona 3 Portable. بالطبع، هذا طرف آخر في سلسلة الخيال الحديث للمراهقين وواحد من أغربها. باستخدام “Evocer” الخيالي، وهو ليس مسدسًا بالتأكيد، تستدعي الشخصيات في P3 شخصياتهم بإطلاق النار عليه على رؤوسهم. يستمر تراث سلسلة RPG في إدارة الوقت والمكائد والتصرفات الغريبة في المدرسة الثانوية في بيرسونا 3.

إعلان ممول

3:Remake of Dead Space

سيتم إعادة إنتاج لعبة Dead Space الأصلية، والتي تم الاعتراف بها كواحدة من أفضل ألعاب الرعب على الإطلاق، وفقًا لشركة Motive Studios في EA. تمت “إعادة بناء” هذا الإصدار من المحتوى الأصلي، لكنه لا يحتوي على شاشات تحميل، ولا يستخدم المعاملات الدقيقة، وربما يحتوي على بعض الأشياء الأخرى التي لم تكن موجودة في الأصل. سيكون هذا بلا شك أفضل إصدار للعبة حتى الآن، وسيكون متاحًا فقط على أجهزة الكمبيوتر الشخصية ومنصات الجيل التالي.

4:Hogwarts Legacy

تدمج Hogwarts Legacy الأساطير بشكل كبير على الرغم من أنها ليست اقتباسًا مباشرًا لكتب Harry Potter. على الرغم من أنك ستلعب كطالب في هوجورتس قبل مئات السنين من ولادة هاري وأصدقائه، يمكنك التأكد من أنك ستواجه الكثير من الأذى السحري. نظرًا لأنها لعبة تقمص أدوار في عالم مفتوح، سيكون هناك الكثير لتتعلمه.

5:Inkulinati

Inkulinati هي لعبة إستراتيجية تعتمد على تبادل الأدوار، حيث تكون إطلاق الريح على شكل حيوانات مميتة مثل الكلمة العظيمة أو نجمة الصباح. تم تصميمه على غرار هامشيا العصور الوسطى. ستشكل فريقًا من أساقفة القطط والقواقع آكلة البشر، وترسمهم بالحبر الحي مع جمالية متأثرة بالزخارف الغريبة لمخطوطات العصور الوسطى، لإشراك قوى إنكوليناتي الأخرى في المعركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى