أسعار و مواصفات أجهزة ريلمي
أخر الأخبار

هاتف realme C35: مراجعة للمميزات والعيوب والسعر"

 

يعد هاتف realme C35 إحدى الهواتف الذكية المثيرة للاهتمام التي تم إصدارها من قبل شركة realme، شركة صاعدة في عالم الهواتف الذكية.يتميز realme C35 بمجموعة من المميزات والمواصفات التي تجعله خيارًا مثاليًا

للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف يتمتع بأداء قوي وتجربة استخدام متميزة، وذلك بسعر معقول

  • يتميز هاتف realme C35 بتصميمه الأنيق والأنيق، حيث يأتي بشاشة IPS LCD مقاس 6.5 بوصة تعرض الألوان بوضوح وحيوية. يوفر الشاشة نسبة عرض إلى ارتفاع تقارب 20:9، مما يوفر تجربة مشاهدة مريحة للمحتوى المتعدد الوسائط والتطبيقات.

من الناحية الأداء، يأتي هاتف realme C35 بمعالج MediaTek Helio G35 القوي الذي يوفر أداءً سلسًا وسرعة استجابة عالية. يمكن للمستخدمين تشغيل التطبيقات المتعددة وتشغيل الألعاب الثقيلة بسلاسة، دون تجميد أو تأخير.

تعرف عن الهاتف realme 9

إعلان ممول

تأتي الكاميرا في هاتف realme C35 بمجموعة متنوعة من الميزات والخيارات، مما يتيح للمستخدمين التقاط صور مذهلة وتسجيل فيديوهات واضحة.

يتميز الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة تتألف من عدسة رئيسية بدقة 13 ميجابكسل وعدسة عمق بدقة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 85000 مللي أمبير في الساعة، مما يوفر عمر بطارية طويل واستخدام متواصل لفترة طويلة من الوقت بين عمليات الشحن.

يمكن للمستخدمين الاعتماد على هاتف realme C35 لتلبية احتياجاتهم اليومية دون الحاجة إلى القلق بشأن استنفاد البطارية.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي هاتف realme C35 بمساحة تخزين داخلية كبيرة تبلغ 64 جيجابايت، مما يوفر مساحة وفيرة لتخزين الصور والفيديوهات والتطبيقات والملفات الشخصية.

كما يتميز الهاتف أيضًا بفتحة لبطاقة microSD التي تتيح للمستخدمين توسيع المساحة التخزينية حسب الحاجة.

من حيث البرمجيات، يعمل هاتف realme C35 على نظام التشغيل Android 11 مع واجهة المستخدم realme UI. توفر الواجهة تجربة استخدام سلسة ومريحة، مع مجموعة متنوعة من الميزات والتخصيصات لتلبية احتياجات المستخدمين.

في الختام، يعتبر هاتف realme C35 خيارًا جيدًا للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي بأداء قوي وتجربة استخدام متميزة، وذلك بسعر معقول. يتميز بشاشة جميلة، أداء قوي، كاميرا ممتازة، بطارية ضخمة وسعة تخزين كبيرة. إذا كنت تبحث عن هاتف يجمع بين الأداء والقيمة والجودة، فإن realme C35 قد يكون الخيار المثالي بالنسبة لك. ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي مذهلة وإجراء مكالمات فيديو عالية الجودة.

بالنسبة للبطارية، يأتي هاتف realme C35 ببطارية ضخمة بسعة

مميزات realme C35

1. أداء قوي: يأتي بمعالج MediaTek Helio G35 القوي الذي يوفر أداءً سلسًا ويمكنه التعامل مع التطبيقات والألعاب الثقيلة بسلاسة.
2. شاشة جميلة: يحتوي على شاشة IPS LCD بمقاس 6.5 بوصة تعرض الألوان بوضوح وحيوية، مما يوفر تجربة مشاهدة مريحة.

تعرف عن بعض الأجهزة ريلمي من خلال هاذا الربط

Realme Book: مراجعة كاملة لجهاز الكمبيوتر المحمول الجديد

 

 

3. بطارية ضخمة: يحتوي على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، مما يوفر عمر بطارية طويل واستخدام متواصل لفترة طويلة من الوقت.

4. مساحة تخزين كبيرة: يأتي بسعة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجابايت، مما يوفر مساحة وفيرة لتخزين الصور والفيديوهات والتطبيقات.

5. كاميرا جيدة: يتميز بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل وعدسة عمق بدقة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

عيوب realme c35

1. عدم وجود مستشعر بصمة الأصبع: قد يكون ذلك مقصورًا على بعض المستخدمين الذين يفضلون إمكانية فتح الهاتف بسرعة وأمان باستخدام بصمة الأصبع.

2. قد يكون الأداء محدودًا في الألعاب الثقيلة: على الرغم من أداءه الجيد في معظم التطبيقات والألعاب، إلا أنه قد يواجه بعض القيود في تشغيل الألعاب ذات الرسومات الثقيلة بشكل متقدم.

3. عدم وجود شاشة بتردد تحديث عالي: قد يكون الهاتف مفتقرًا لشاشة بتردد تحديث عالي مث
مثل 90 هرتز أو 120 هرتز، مما يمنح تجربة تفاعلية أكثر سلاسة وسرعة في التمرير والاستخدام العام.

4. قد يكون الأداء في التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة محدودًا: على الرغم من أن الكاميرا في realme C35 تقدم أداءً جيدًا في الإضاءة الجيدة، إلا أنها قد تواجه صعوبة في إلتقاط صور واضحة ومفصلة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

5. عدم وجود دعم للشحن السريع: يأتي هاتف realme C35 بشاحن بقدرة 10 واط فقط، مما يعني أنه قد يستغرق وقتًا أطول لشحن البطارية بالكامل مقارنةً بأجهزة أخرى تدعم الشحن السريع.

6. قد يفتقر إلى بعض الميزات المتقدمة: قد يكون الهاتف مفتقرًا لبعض الميزات المتقدمة مثل مقاومة الماء والغبار أو دعم تقنية NFC للدفع اللاسلكي.

على الرغم من وجود بعض العيوب المذكورة، يظل هاتف realme C35 خيارًا جيدًا للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي يوفر أداءً محسنًا وتجربة استخدام مرضية بسعر معقول. تعتبر المميزات التي يقدمها هاتف realme C35 مناسبة للاستخدام
اليومي وتلبية احتياجات معظم المستخدمين.

سعر هاتف realme C35 يعتمد على عدة عوامل مثل الموقع الجغرافي، التجارة الإلكترونية أو المتاجر المحلية، والعروض والخصومات المتاحة في الوقت الحالي. من المهم أخذ ذلك في الاعتبار لأن الأسعار قد تتغير بمرور الوقت وحسب السوق.

عمومًا، يعتبر هاتف realme C35 من فئة الهواتف ذات السعر المعقول والاقتصادي. يتميز بمواصفات تقنية جيدة بالنسبة لسعره. يمكنك أن تتوقع أن تتراوح أسعار realme C35 في نطاق منخفض إلى متوسط، وذلك حسب السوق المحلية والعروض الحالية.

للحصول على أحدث المعلومات حول سعر realme C35، يُنصح بالتحقق من مواقع التجارة الإلكترونية المعروفة أو زيارة المتاجر المحلية لمعرفة الأسعار الحالية والعروض المتاحة في منطقتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى